أعلنت ادارة فيس بوك عن توفير مجموعة جديدة من الموارد والأدوات التي تساعد جميع المسوقين في فيس بوك بما في ذلك الشركات الصغيرة والكبيرة والوكالات الإعلانية
في تنمية أعمالهم والحصول على أفضل نتائج من التسويق عبر فيس بوك على شكل دورات تعليمية مجانية وقالت الشركة أنها تحاول دائما تحسين الأدوات المتوفرة للمسوقين والمعلنين وتوفر الموارد التعليمية الجديدة أجوبة وشروحات بالإضافة للتدريب.
Blueprint : منصة توفر دورات تعليمية مجانية للمسوقين والوكالات الإعلانية
blueprint برنامج تعليمي جديد من بين الموارد والأدوات التعليمية التي أعلنت عنها فيس بوك للمسوقين الذي يوفر دورات تعليمية مجانية للمسوقين والوكالات الإعلانية يشمل 35 دورة تعليمية في عدد من الفئات مثل التسويق المباشر واستهداف العملاء وأفضل الممارسات للإعلان في فيس بوك بالإضافة الى كيفية قياس نتائج الإعلانات وكيفية مقارنة الحملات الإعلانية للوصول لأفضل طريقة للإعلان تناسب الشركة المعلنة. يشمل البرنامج أيضا مقاطع فيديو ومحتوى تفاعلي، ويمكن لأي مستخدم لديه حساب في فيس بوك البدأ في الإستفادة من الدورات التعليمية المتواجدة سواء من خلال الويب أو الموبايل، الدورات التعليمية متوفرة الآن باللغة الإنجليزية فقط وأنها ستتوفر بعد ذلك بلغات أخرى
Learn How : مركز تعليمي يوفر معلومات أساسية للمسوقين
Learn How مركز تعليمي جديد يتيح للشركات الصغيرة والمسوقين الجدد في فيس بوك تعلم كيفية استخدام الصفحات والإعلانات من خلال محتوة تفاعلي وصور ومقاطع فيديو تشرح التعليمات خطوة بخطوة، كاستراتيجية استهداف جمهور مخصص، يتوفر مركز فيس بوك التعليمي الجديد للمسوقين Learn How في 14 لغة مختلفة والخبر السار أن من بينها اللغة العربية.
تصميم جديد لموقع فيس بوك للمؤسسات
قامت فيس بوك بتبسيط موقعها المخصص للمؤسسات حيث أصبح يقدم محتوى جديد يوضح كيفية استخدام فيس بوك في التسويق للشركات مع مشاركة قصص نجاح العملاء وآخر الأخبار المتعلقة بالتسويق في فيس بوك.